-->

Samsung تكشف عن اجهزة متطورة و بمواصفات عالية

worldstar android you can get latest android apps, android themes, android games, android wallpapers and much more for your android smartphone.

Samsung تكشف عن اجهزة متطورة و بمواصفات عالية

samsung تكشف عن اجهزة متطورة و بمواصفات عالية


اعلنت شركة SAMSUNG العالمية  عن اجهزة جديدة و جد متطورة تعمل بنظام آندرويد و وندوز بمواصفات تطلقها الشركة لأول مرة في أجهزتها.
وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) ان" المواصفات الجديدة التي أطلقتها الشركة مثل "ويندوز آر تي تابلت"، و"ويندوز فون 8 سمارت فون"، وكاميرا تعمل باستخدام نظام آندرويد، تستخدم لأول مرة في أجهزة (سامسونغ)".
وأعلنت "سامسونغ" أيضا ضمن معرض IFA 2012 في برلين، عن التطوير الجديد لجهازها "جالاكسي نوت" في موديل أطلقت عليه اسم "فابلت"، وهو أكبر من مجرد محمول وأقرب إلى أجهزة التابلت، ويعد هذا الجهاز هو الأول لها منذ خسرت سامسونغ خصومتها القضائية مع شركة آبل في الولايات المتحدة".
وإصدار "التابلت الجديد" له شاشة تعمل باللمس 10.1 بوصة (25.7سم) و تعمل بشريحة "إيه آر إم" إضافة إلى إصدار "آر تي" من ويندوز 8.

وأعلنت "سامسونغ" خلال المعرض أيضاً عن عدد من الموديلات التي ترتكز على قاعدة "إنتل" بما يمنحها قوة أكبر وفاعلية في استخدام كل إمكانيات النظام.
ويشار إلى أن شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل مثل العرض المرئي، الاتصالات المتنقلة، ونظم الاتصالات السلكية واللاسلكية، والأجهزة الرقمية، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والتصوير الرقمي، وأشباه الموصلات وشاشات LCD.
Share :
Facebook Twitter Google+

 

Featured Posts

Back To Top